CLICK HERE FOR THOUSANDS OF FREE BLOGGER TEMPLATES »

11 فبراير 2008

الحب المستحيل" احبك فلا تلوم قلبى الحزين جرحك لا يلتئم واحزانى انين عقود روحى انفرطت ومن جسدى اصابها شجن فلا تلوم قلبى دموعى جرت فى انهار الشكوى عروقى جفت فى ابار النجوى احلامى ضاعت فى طريق الجرحى فلا تلوم قلبى ذكرنى كيف انسى كم كنت لى حبا علمنى فانا بحاجة لدرسا ربما افهمة فى محراب الحزن الذى اعددتة لى صنعا فلا تلوم قلبى قد انهارت الافكار من هضاب روحى سالت الدماء وملات كؤؤسى فشربت نخب خوفى حتى الثمالى فلا تلوم قلبى اضياع القلوب ام اصبح لروحى اما ثكلى ذهب جنود مشاعرك استعدادا لقتلى ونصبوا لى المشانق حتى يزيد عذابى واعملوا فى السيوف زيادة فى جراحى فلا تلوم قلبى مات ملك قد توج يوما على فؤادى هدمت قلعة العواطف المقامة على انينى جرفت اراضى البراءة والطهر وشهدت مذابحى فلا تلوم قلبى علق على ارواح كيانى رايات بيضاء ابعد كل معارك الشعور تريد اللقاء ؟!! اتريد ان تكثر الضحك وعلى كيانى سكب الدماء ؟؟!!! اذهب .... فقد ملت اهاتى من كل هذا العناء فلازلت فى ثياب حبك السوداء احتاج للعزاء فلا تلوم قلبىبقلم سارة على زكى الشلبى "البراءة"


غجريـــــــــة

سارة علي زكي الشلبي
بقلم :


اراها فى احلامى دوما
طيفا يسكن عقلى
شبحا يهيم بجسدى
غجرية
عيونا واسعة وجريئة
تبحث حرة بداخل عقلى ونفسى
جن سلب ارادتى فصرت مستعبدة
تقلب كفوف حياتى وتقرا صحفى
غجرية
صار كيانى مفقود
فى رحلة النسيان طفلا صغيرا
يتسال
ايظل بريئا فتاكلة ذئاب البشر؟
ام يتخلى عن طفولتة فياكل مع الذئاب ؟؟!!؟
ولكن كيف لهم ذلك
كيف يجردونمشاعر البراءة والطهر من داخلى
اراضى روحى يصيبها التجريف
وبحار كيانى صارت جافة
غجرية
ان كنا نعيب الغجر على سحرهم وشعوذتهم
انظرنا يوما الى فيضان اخطائنا وبشاعتنا ؟؟
تفكر جيدا فى كلماتى العقيمة التى لا تستطيع سوى المشاهدة!!ا

2007
أبريل
6
هذا المحتوي تمت إضافته في





تحبها ولكن

سارة علي زكي الشلبي
بقلم :





هل تراقبها ؟تترصد افعالها وضحكاتها ونظراتها للاخرين ؟ترى كم هى رقيقة ولماحة وذكية وكم هى نشيطة مع زميلاتها ؟ تشتاق لرؤية وجهها الغض وسماع نكاتها مع اصحابها ؟تترصد اخبارها كلما سمعت اسمها وهل حاولت ان تكلمها ففشلت محاولاتك
وسمعت صوت صمتك وحزنك على كتمان مشاعرك تجاهها ورايت شبح ضعفك تجاة البوح لها بحبك وسمعت صوت من داخلك يقول لك ربما تجرحنى بكلمات من الاعتذار ربما تحب شخص غيرى فتصمت ولا تتحدث معى بكلمة او مجرد اعتذار
وتجرح كرامتى وكبريائى امامها وتسقط صورتى فى نظرها .انت تحبها ولكن لم تتحرك لم تتصرف ؟ولاحت فى الافق كلمات عن ارتباطها بشخص اخر وذهب كل حبك مع ضعفك وقلة حيلتك وتفتت مشاعرك نحوها على صخرة الكبرياء ولكن الم تسمع عن خلو حبك من الكبرياء ؟الم تسمع عن ضرورة الدفاع عن مشاعرك ؟
واخيرا اقول لك لاتضيع حبا قد شعرت بة لا تكتم مشاعرك تجاة انسان حتى لا تندم فى يوم من الايام وتظل تعيش مع شبح ذكرى هذا الشخص حتى بعد ارتباطك باحد غيرة وحتى لا تضيع احساسك وشعورك على صخرة هذا الندم !!


لم البكــــــــــاء

سارة علي زكي الشلبي
بقلم :
تبكى ثم تبكى ثم تبكى ولكن الى متى يظل بحر الدموع مستمر الى متى تظل فى هذا البكاء المرير هل يكفى بكاءك ليداوى جراحك ؟هل تكفى الدموع لمحيط احزانك ؟ام انة الضعف الذى يسيطر على مشاعرك ؟ام انها لا معنى لها فى قواميس البشر فمعاجمهم لم تصل الى مستوى احزانك لم تعرف معنى لبكاءك !لم تشرح سبب لالامك!!
وتظل تبحث عن الكمال فى المشاعر والشعور ولكنة بلا فائدة كتائة فى عالم من الرمال .كغائب يتمنى الرجوع.كطفل ضل طريقة عن ابوية .كغريق فى بحر من الظلمات وفى النهاية اقول لك لا تبكى فانت مثلى يا صاحبى ولقد تهت مثلك من قبل وعرفت الطريق وطريقك هو الرجوع لا تبحث عن الكمال فهو ليس لمخلوق وانما هو لخالقك اللة سبحانة وتعالى


نهاية عالمك الخرافي

سارة علي زكي الشلبي
بقلم :


انها نهاية عالم الخرافة الذى تسكنة روحك فى احلامها وجسدك اصبح ملىء بالاشباح السوداء المجهولة الملامح وصارت روحك كالطائر المصاب بالجروح فى شتى انحاء جسدة الكذب يملىء اوراق دفترك القديم المتهالك كذب على نفسك توهمها بمدى سعادة ايامك المعدودة المطوية فى ذاكرة النسيان والغبار قد اصاب مكتبك الخشبى العتيق المظهر وصار كتحفة من زمن اختفى من ذاكرة الوجود....... هل لازلت تبحث عن مراة تخفى اثار الزمن المحفورة على وجهك وجبهتك ؟وهل اختفت انهار وانفاق الدموع المرتسمة على جانبى وجهك العتيق ؟!!! لازلت تحمل فى طيات نفسك القدرة على التحول الى المسالم الطيب الرقيق؟ام قد سلبتها منك عوامل نفسك من غش وخداع وكذب ؟!!؟ لازلت تخاف الالم وجراح الاخرين ام صرت تاقلم روحك كالحرباء تلون بالف لون ولون ؟!!؟ بداخلك اصرار على فك قيود الغربة وتحرير الالام نفسك المحطمة ؟!ام قد صارت القيود حارة كالجمر لا تستطيع يديك ملامستها ؟؟وزفر خداعك انفاسة الاخيرة ؟؟!!!؟